كم أحبن :$ !

FIroz

أنجاز ماقمت به !

أنجاز محاولة  لـ / تمكين روح للحياة !

أحببت الأنتصار  عليه وعليها !

نعم أنا جميلة أكثر من أي وقت !

أمتلك قلب ( جميل )  !

أمتلك ( روَح  ) غير !

أمتلك  ( أم )  ( أب )  ( أخ )  ( أخت )  ( صديقة ) ليس لهم شبية !

كسبت حْب ( رجل )   أكبر من أن يتحمله ( قلب )   !

كسبت أحترام ( ذات ) ونفْس ( طاهر )  !

أحْب البكاء  ( فرحاً  ) !

أحب نجاح ( روْح )  !

..

أحْبك  أكثر من أي وقت  !

أحببت كلامك  ! توصياتك  ! كل شيّ لك

أنت  ( لي )  ” روْح  ”  وَ ”  قلب  ”  ..

لا أستطيع  ( أنكر ) ” قلبك الطيب ”   ” كلامك ”  ” حنانك ” !

أفتقد صوتك  كل مساء !

أفتقد همسك !

أفتقدت ( أحبك )  !

حزينة أنا لفراقك   !!

أحبك أكثر من أي وقت !

..

أكره كلامه  ( المتسلط )  !

هو لا يعني لي شيء  بـ/ حياتي !

فقط إن  ( المجتمع ) يفرضه عليّ  ( بالغصب )  !

أكرهك أكثر من أي ( شخص )  مضى !

أكره حرصك ( علي ّ )   , و مراقبتك لي ليل نهار !

كلامك , تحركاتك , كل شي بشيع كل شي !

( فعلاً ) لا شيء يستحق الأهتمام   ( بك  )  !  وأن فعلت المستحيل  !

..

أكره نظرات حقيرة من ( أشخاص ) أشك بقدراتهم العقلية ! وأن كانوا ( … )   !

أكره تسلط ( بعض ) الأشخاص  !

أكره  منهم  ( الكذب ) علناً   !

أكره نقدهم ( لي ) ”  حياتي  ”  أعمالي ” تفكيري  ”   !

أكره عالمهم , فكرهم , حتى  أشكالهم  !

أحْب ( جوجو ) أكثر من أي حبيبة !

فقط تمتلك  ( قلب )  ” أبيض ”  , و  ( روْح )    ” سامية  ”

هي من ألهمتني أعيش بروْح ( رياضية ) بعيدة عن أشخاص يحملون  (  أسمى   )  الأمراض النفسية !

أحب ( الأله ) لـ/  ألهامي ( روَح ) آمنت ( به ) وَ  توكلت ( عليه )  !

و  .. أحَب   !

~ بواسطة F I R O Z O O M في 3 أغسطس 2009.

4 تعليقات to “كم أحبن :$ !”

  1. طيب .. قولي تحبينن بعد :$

    أنت .. شيء خطيير ، وكذا (f)
    ويارب أحفظ لي أختاتي 🙂

  2. أنتي ياقلب () أحبك :$

  3. رفع الله قدركِ أيا غالية (L)

    أحبّكِ الرحمن وآنار دربك ..

    مُشتآقةٌ لكِ ,

  4. جوجو :$ !!
    وش أقول أنا أجل ؟! :/

    ()

اترك رد

 
